هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ؟ اضغط على الرابط التالي لطلب المساعدة الفورية

https://m.me/100003916609305

العودة   منتديات أهل الأنبار > ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩๑ > عضو تحت الضوء (كرسي الإعتراف)

 
معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
من يحاول الاعتراف
مشاركات
8086
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الأعضاء الذين يتصفحو الموضوع
المشاهدات
884564
كاتب الموضوع
جمانه
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 18-10-2019, 03:10 AM   #8011
▓ قلم مميز ▓





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : السنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :السنعوسي غير متواجد حالياً

افتراضي

اعترف
احيانا يعجز اللسان عن النطق بكلمة
فترى القلوب تنأى بعيداً عن موانئ اللقاء


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر مواضيعي

0 * ~~:مذكور بماقف الشام مغلاهم:~~*
0 ``~عفت الزمن ياصاحبي من سبه بلاويه~``
0 ..[`~`سرت بي هواجيس الناس يدرونه`~`]..
0 تحيه للاخت ثريا تبلغ عنان السماء
0 (دعاء يريح القلب)

    رد مع اقتباس
قديم 18-10-2019, 03:18 AM   #8012
مَـلـ,,اللَيل,,ــكـة
▓ قلم مميز ▓
 
الصورة الرمزية عابرة امواج الالم






 

معلومات إضافية
المزاج : ساخر
  المستوى : عابرة امواج الالم has much to be proud ofعابرة امواج الالم has much to be proud ofعابرة امواج الالم has much to be proud ofعابرة امواج الالم has much to be proud ofعابرة امواج الالم has much to be proud ofعابرة امواج الالم has much to be proud ofعابرة امواج الالم has much to be proud ofعابرة امواج الالم has much to be proud ofعابرة امواج الالم has much to be proud ofعابرة امواج الالم has much to be proud of
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس female
  الحالة :عابرة امواج الالم غير متواجد حالياً

افتراضي

اعترف

هسه عرفت شي صدمني 😅•~


وأني إكتفيت.،•~🥀

آخر مواضيعي

0 قالوا بأن الورد يشبه [">>حلاها <<"]
0 "○{أول وشم في العـيـن}○"
0 ,؛○♠"لــكــزس 2012"♠○؛,
0 ♥☺○•":.نَـجـاحٌ سـاحق حَـقـقـتـهُ عـصـفـورة الـمـنـتـدى.:"•○☺♥
0 ♣•→لأشْجّْآرُ صَآمِتْـہْ .. لَڪِنَّهْآ لَيْسَتَ مَيتْـہْ←•○♣

    رد مع اقتباس
قديم 18-10-2019, 03:22 AM   #8013
▓ قلم مميز ▓





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : السنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :السنعوسي غير متواجد حالياً

افتراضي

اعترف
حدر كل آخ من روحي
لكيت اسمك


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر مواضيعي

0 * ~~:مذكور بماقف الشام مغلاهم:~~*
0 ``~عفت الزمن ياصاحبي من سبه بلاويه~``
0 ..[`~`سرت بي هواجيس الناس يدرونه`~`]..
0 تحيه للاخت ثريا تبلغ عنان السماء
0 (دعاء يريح القلب)

    رد مع اقتباس
قديم 18-10-2019, 05:37 AM   #8014
~ صآحبة ألقلب ألحنون ~
مشرفة منتدى كرسي الاعتراف
 
الصورة الرمزية صمت آلورود






 

معلومات إضافية
المزاج : تعبانة
  المستوى : صمت آلورود has a brilliant futureصمت آلورود has a brilliant futureصمت آلورود has a brilliant futureصمت آلورود has a brilliant futureصمت آلورود has a brilliant futureصمت آلورود has a brilliant futureصمت آلورود has a brilliant futureصمت آلورود has a brilliant futureصمت آلورود has a brilliant futureصمت آلورود has a brilliant futureصمت آلورود has a brilliant future
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس female
  الحالة :صمت آلورود غير متواجد حالياً

افتراضي

أرق يرهقني وانا في حيرة من امري ..


آعْشَقُ ~ رَجُلَاً ~ جَعَلَنِيِ فَتَآةٌ مُدَلَّلَةْ ., قَدْ يَكُوُنُ هُوَ سِرٌّ لِـ كِبْرِيَآئِيِ وَ غُرُوُرِيِ ..! لَكِنّْ ـآلآكِيِدْ ـآنَّهُ مَصْدَرٌ لِـ ثِقَتِيِ .,
فـ عَفْوَاً يَآ رِجَآلُ ـآلـْ عَآلَمْ لَسْتُمْ مِثْلَ ..
آبِــــــــــــــــــــــــــــيِ ..
رَعَآكَ ـآلَلَهْ لِيِ ~ وَآلِدِيِ ~ وَحَفَظَكْ مِنْ كُلِّ مَكْرُوُهـْ ..
آخر مواضيعي

0 سؤال أأمل ان اجد جواب له؟؟
0 المحترم ابو صدام ضيف كرسينا ..
0 صمت الورود ترشح نفسها على كرسي الاعتراف ..
0 التأمينات الحلال ..
0 بناتي حبيباتي ..

    رد مع اقتباس
قديم 18-10-2019, 10:58 AM   #8015
▓ قلم مميز ▓





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : السنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :السنعوسي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت آلورود مشاهدة المشاركة
أرق يرهقني وانا في حيرة من امري ..
كما يقول المثل الشعبي يينت اخوي
ماشده ومايكضيها الله
الله كريم تفرج
فقط لاتغفلي عن ذكر الله طرفه عين
وستجدين ذات يوم كل هم وراء ظهرك
باذن الله


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر مواضيعي

0 * ~~:مذكور بماقف الشام مغلاهم:~~*
0 ``~عفت الزمن ياصاحبي من سبه بلاويه~``
0 ..[`~`سرت بي هواجيس الناس يدرونه`~`]..
0 تحيه للاخت ثريا تبلغ عنان السماء
0 (دعاء يريح القلب)

    رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:17 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

إستضافة مؤسسة أهل الأنبار

للتسجيل اضغط هـنـا