هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ؟ اضغط على الرابط التالي لطلب المساعدة الفورية

https://m.me/100003916609305

العودة   منتديات أهل الأنبار > ๑۩۞۩๑ المنتديات الطلابية والعلمية ๑۩۞۩๑ > منتدى التداوي بالأعشاب الطبية

 
معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
اشتروا البصل وكلوه لما فيه من فوائد
مشاركات
3
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الأعضاء الذين يتصفحو الموضوع
المشاهدات
899
كاتب الموضوع
ابو صدام
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 07-12-2017, 02:22 PM   #1
مشرف عام





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : ابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :ابو صدام غير متواجد حالياً

افتراضي اشتروا البصل وكلوه لما فيه من فوائد

✅ اشتروا البصل وكلوه لما له من فوائد مهما أرتفع ثمنه :-

حتى لوكنتم في شهرالعسل كلوه 🤗يقول الدكتور داود الربيعي صاحب الموسوعة العربية للعلاج بالاعشاب الطبية
كتبت عدة مقالات عن البصل وفوائده الغذائية والعلاجية

وكلما قرأت تقريراً جديدا

تحمست لكتابة المزيد عنه .

ولما كان الحديث عنه يطول كثيرا فقد أرتأيت كتابته تحت عنوان هل تعلم : -

🔸 هل تعلم أن البصل من أغنى الخضار والفاكهة بمادة طبية مهمة تسمى الكوريسيتين ولا ينافسه بذلك سوى براعم نبات القبار .

🔸 وهل تعلم بأن مضاد الأكسدة (الكوريسيتن) في البصل تقاوم الالتهابات Inflammations حيثما وجدت وخاصة في الجيوب الأنفية والرئتين .
🔸 هل تعلم بأن تناول البصل يمنع تطور مرض السكري من النمط (2) الذي يعالج بالأقراص إلى النمط (1) الذي يتطلب حقن الإنسولين .
🔸 هل تعلم بأن البصل يحول بإذن الله تعالى دون الإصابة بسرطان الثدي ، البروستات ، الرحم والمبايض وكما يمنع نمو وزيادة عدد البقع ما قبل سرطانية precancerous lesions
🔸 هل تعلم بأن البصل يقاوم هجمات الربو .
🔸 هل تعلم بأن البصل يحمي الخلايا العصبية من التلف وما ينتج عن ذلك من أمراض مرتبطة بالجهاز العصبي .
🔸هل تعلم بأن البصل يحول دون تلف الأوعية الدموية وإصابتها بالتصلب ويمنع حدوث الكثير من امراض القلب .
🔸 هل تعلم بأن البصل يعزز وجود وتكاثر البكتيريا الطبيعية في الأمعاء مما يحسن امتصاص العناصر المغذية، يعزز جهاز المناعة ويمنع انفلات زيادة الوزن المفرطة
🔸 هل تعلم بأن البصل يقتل كثير من انواع الجراثيم في الحلق والرئتين .
🔸هل تعلم بأن البصل يميع الدم ويمنع حدوث الجلطات وخاصة عندما يكون مشوياً وأنه يحذر من تناول مميعات الدم الصيدلانية مثل الأسبرين والورافين مع البصل المشوي أو المقلي وذلك لأنه يسبب زيادة مفرطة في ميوعة الدم .
🔸 هل تعلم بأن البصل يخفض الضغط الشرياني لدى مرضى الضغط .
🔸 هل تعلم بأن البصل يجلب النعاس .
🔸هل تعلم بأن البصل يمنع نمو جرثوم القرحة المعدية H. Pylori ويقضي عليها .
🔸 هل تعلم بأن البصل يخفض الكولستيرول والدهون الثلاثية .
🔸هل تعلم بأن البصل يحول دون حدوث الأمراض المترافقة مع مرض السكري .
🔸 هل تعلم بأن البصل يمنع تكاثر فيروس الإيدز .
🔸هل تعلم بأن البصل يمنع حدوث هشاشة العظام .

🔸هل تعلم بأن البصل يحتوي على كميات وافرة من المركبات الكبريتية التي تحافظ على نضارة البشرة وقوة وجمال الشعر والأظافر.
🔹ملحوظات : -

يقول المثل الشعبي :-

( كل بصل وأنسى ما حصل )

فعلا يعمل البصل على تحسين المزاج ويريح القلب ..

القشور الخارجية للبصل هي الأغنى بمضاد الأكسدة الكوريسيتين ..

لا يفقد البصل خصائصة الطبية في درجة الغليان .
🔹وشوربة البصل نموذجية للحصول على جميع ميزات البصل .

جميع ما ذكر أعلاه هو خلاصة مئات الأبحاث العلمية التجريبية .

اللهم بارك 🙏🌷
.. إن أمكن نشرها لتعم الفائدة للجميع .. جعلها الله في ميزان حسناتكم ..🥀💐


[IMG]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

آخر مواضيعي

0 من هو الأعمى !!!?
0 اضاعوني واي فتى اضاعوا
0 مقاصد سور القران
0 افتحوا قلوبكم وتدبروا !!!
0 ردد بلسانك لمدة دقيقتين

    رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 02:22 PM   #2
مشرف عام





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : ابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :ابو صدام غير متواجد حالياً

افتراضي

سبحان الذي جعل من الغذاء دواء


[IMG]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

آخر مواضيعي

0 من هو الأعمى !!!?
0 اضاعوني واي فتى اضاعوا
0 مقاصد سور القران
0 افتحوا قلوبكم وتدبروا !!!
0 ردد بلسانك لمدة دقيقتين

    رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 11:39 PM   #3
مشرف منتدى الشعر
 
الصورة الرمزية الشاعر يوسف الذهاب





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : الشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to behold
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :الشاعر يوسف الذهاب غير متواجد حالياً

افتراضي




راح نشاري


لمٰ آكنْ أنا ،،،،هذا بأختصار

إعذرني إنْ كُنتَ قادرًا

آخر مواضيعي

0 سخرية كاتب
0 خلاف
0 مواقف الرجال
0 ابو رغال
0 شيء من الجنون

    رد مع اقتباس
قديم 12-10-2018, 02:29 AM   #4
عبد العزيز
عضو مُبدع






 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : عاشق الغربية will become famous soon enough
  علم الدولة: علم الدولة: none
  الجنس: الجنس male
  الحالة :عاشق الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي

جزاك الله خيرا
وشكرا لك صحيح فيه فوائد كثيرة
آخر مواضيعي

0 من فوائد اليوم ٢
0 من فوائد اليوم ١
0 المرخص في ذكر مساوئ الغير
0 وبرا بوالدتي
0 البطاقة الشخصية. ..لكل مسلم

    رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

إستضافة مؤسسة أهل الأنبار

للتسجيل اضغط هـنـا