هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ؟ اضغط على الرابط التالي لطلب المساعدة الفورية

https://m.me/100003916609305

العودة   منتديات أهل الأنبار > ๑۩۞۩๑ المنتديات الترفيهية ๑۩۞۩๑ > منتدى الألعاب والمسابقات

 
معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
لعبة احب ...... اكره ..... اخاف
مشاركات
169
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الأعضاء الذين يتصفحو الموضوع
المشاهدات
12982
كاتب الموضوع
ريم العراقيه
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 14-03-2019, 11:48 AM   #166
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية حكمت الشمري





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : حكمت الشمري has a spectacular aura aboutحكمت الشمري has a spectacular aura about
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :حكمت الشمري غير متواجد حالياً

افتراضي

اكره الشخص اللي ينطبق عليه المثل
مشتهي ومستحي
ولهان على شي ومن يجيه يگوم يجرجر بظهره
هيچ نماذچ اكو دكتور مسودن عيادته بالشماعية خل يراجعون عليه
آخر مواضيعي

0 عن الشفاة المنفوخة والحواجب العريضة واشياء اخرى..؟؟
0 تمسك بهم...
0 سؤال للجميع...
0 أحن واشتاگ
0 صورة وتعليق

    رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 03:05 PM   #167
مشرفة مجازة
 
الصورة الرمزية زهرة السلام





 

معلومات إضافية
المزاج : رايقه
  المستوى : زهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس female
  الحالة :زهرة السلام غير متواجد حالياً

افتراضي

احب .. الصدق مهما كان
اكره ..اليتكلم كثير ويعطي وعود ع فاضي
اخاف .. من يظلم ويتكلم على ناس بسوء


.


أصواتُ الراحِلين مازِلْتُ أسْمَعُ صداها في جُدران ذاكرتي

آخر مواضيعي

0 صور من ربيع صحراء القائم
0 قصة طريفة ورااائعة
0 قوة الكلمة ..
0 رحلة الموت ..
0 مكيآلك يكآل لك به ..!!!


آخر تعديل بواسطة زهرة السلام ، 14-03-2019 الساعة 04:31 PM
    رد مع اقتباس
قديم 14-03-2019, 06:24 PM   #168
شَتــــَـاتٌ
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عُمَر





 

معلومات إضافية
المزاج : تعبان
  المستوى : عُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة : عُمَر متواجد حالياً

افتراضي

احب سنفور غضبان لانه يكره كل شي
اكره النت بالعراق لانهووووو زوبالة
اخاف الفلم الجاي مال دآاعشش


.
.
.
.
.

أيها العابرون هنا
أطلب منكم أن تدعوا لوالدتي
وأن تدخلوا على الرابط أدناه


آخر مواضيعي

0 عن غياب الأخت (عراقية)
0 ماذا أهدي لأمي؟ لماذا اضع امي على هامش حياتي؟
0 كُن دُرِّي الخطوات.. كَثِر طُهركَ في مكة
0 دُولآب
0 اسباب الحر..عند الشارع العراقي.........(نعثلة)

    رد مع اقتباس
قديم 15-03-2019, 08:22 AM   #169
▓ قلم مميز ▓





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : السنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :السنعوسي غير متواجد حالياً

افتراضي

اكره الغرور والتعالي على خلق الله


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر مواضيعي

0 °•° (ظاهره تجاهل الردود)°•°
0 **_/(الدين يذيب كل النعرات الطائفيه)/_**
0 ((اللوثات الفكريه تلبيس ابليس))
0 المنطقه الى اين تتجه
0 في وسعنا ان نكون بشرا اسوياء

    رد مع اقتباس
قديم 19-03-2019, 11:30 PM   #170
شَتــــَـاتٌ
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عُمَر





 

معلومات إضافية
المزاج : تعبان
  المستوى : عُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond reputeعُمَر has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة : عُمَر متواجد حالياً

افتراضي

احب تخصص الصيدلة
اكره الفلسفة وسوالف الالحاد
اخاف الرياضيات


.
.
.
.
.

أيها العابرون هنا
أطلب منكم أن تدعوا لوالدتي
وأن تدخلوا على الرابط أدناه


آخر مواضيعي

0 عن غياب الأخت (عراقية)
0 ماذا أهدي لأمي؟ لماذا اضع امي على هامش حياتي؟
0 كُن دُرِّي الخطوات.. كَثِر طُهركَ في مكة
0 دُولآب
0 اسباب الحر..عند الشارع العراقي.........(نعثلة)

    رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

إستضافة مؤسسة أهل الأنبار

للتسجيل اضغط هـنـا