هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ؟ اضغط على الرابط التالي لطلب المساعدة الفورية

https://m.me/100003916609305

العودة   منتديات أهل الأنبار > ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩๑ > المنتدى العام

 
معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
ミ يوم للتضامن مع المرأة المحجبة ......ミ
مشاركات
18
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الأعضاء الذين يتصفحو الموضوع
المشاهدات
3150
كاتب الموضوع
الكاردينيا
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 20-08-2013, 05:44 PM   #1
Cardy Peter
مشرفة منتدى القصص والخواطر
 
الصورة الرمزية الكاردينيا





 

معلومات إضافية
المزاج : مستمتعة
  المستوى : الكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: United Kingdom
  الجنس: الجنس female
  الحالة :الكاردينيا غير متواجد حالياً

ミ يوم للتضامن مع المرأة المحجبة ......ミ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دعت عدداً من النساء الناشطات في السويد الى ارتداء الحجاب يوم الإثنين 19 August.
ذلك بهدف التضامن مع امرأة محجبة حامل تعرضت الى اعتداء من قبل شخص في موقف للسيارات في ضاحية فاشتا، في ستوكهولم.

كان ذلك يوم الجمعة الماضي حين قام رجل غريب بسحب بغطاء رأس وملابس امرأة محجبة وحامل، صارخا بها في نفس الوقت " من امثالك لا مكان لهم هنا "، ثم قام بحني رأس المرأة ودقه على احدى السيارات حتى فقدت الوعي.
على خلفية هذا الحادث بادرت الناشطة والمحاورة فوجيان روزبه الى حملة تضامن
دعت فيها النساء المؤمنات وغير المؤمنات الى ارتداء الحجاب يوم الاثنين:
"ندعو اليوم الناس في جميع انحاء السويد الى ارتداء الحجاب. وذلك للتضامن مع النساء المسلمات المعرضات للاعتداء،
و ايضاً حول ما يعنيه التعرض الى هذا النوع من جرائم الكراهية. وايضا من اجل اثارة النقاش، في مختلف السياقات اليومية التي يتعرض لها المرء".
وأضافت هذه الناشطة :بأن النساء المسلمات المحجبات يتعرضن، اكثر مما هو متصور، الى مختلف اشكال الاعتداءات, وأيضا قالت:
"اننا نتحدث عن مشكلة منظمة، ونريد حقا طرح مسألة ان النساء المسلمات يتعرضن الى الاعتداء من مختلف الاتجاهات، باعتبارهن نساء، واقلية مؤمنة، وايضا غالباً ما يكون لكونهن من خلفية اجنبية. فالأمر يتعلق بقضية ممنهجة وليست حالات فردية".
وبالفعل فقد إرتدت النساء السويديات غير المسلمات الشالات حول رأسهن للتضامن مع المرأةالمسلمة
وطالبن بأشد العقوبة للذين يتعرضون للنساء المحجبات المسلمات
وقد عرض التلفاز الإنكليزي والألماني والفرنسي هذه التظاهرة
وقد نالت بعض المنظمات الإنكليزية تأيديها لهذا التضامن
بإعتبار ان لبس الحجاب حق من الحقوق الشخصية للمرأة المسلمة.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالوردة التي لاتـــُنسىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الوردة التي لاتـــُنسىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر مواضيعي

0 ҉ܔ نغمة ٌيتكسر صداها في آهات الحلم ҉ܔ
0 ミ يوم للتضامن مع المرأة المحجبة ......ミ
0 ۩۞۩ إسلام مساعد بابا الفتيكان يوحنا بولص۩۞۩
0 ✫*✎Meaningful words✎*✫
0 ೋ҉ܔ Big Ben الشهيرة ماذا تعرفون عنهاܔೋ҉


آخر تعديل بواسطة الكاردينيا ، 20-08-2013 الساعة 10:07 PM
    رد مع اقتباس
قديم 20-08-2013, 06:33 PM   #2
▓ قلم مميز ▓
 
الصورة الرمزية ناظم العربي





 

معلومات إضافية
المزاج : قلق
  المستوى : ناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :ناظم العربي غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتأكيد تتعرض وستتعرض المرأه المسلمة لتلك الهجمات المنظمة
والغاية الاساسية هو الانتقاص من الاسلام ومحاولة التقليل من تأثير مَدهِ المتزايد في الغرب
ولانقول جديدا حين نتعرض لما تتعرض له المرأه المسلمة في البلدان العربية قبل الاوربية
من أذى بالغ يحيط بها حيثما كانت. الامر جدا ممنهج وتقوده أفكار متطرفه تحاول قدر الامكان النيل من الاسلام في أثمن مايسعى المسلم المحافظة عليه ألا وهو شرفه ،وحرمة النساء عنده غاية قصوى لايمكن المساس بها، وقد شعد العالم بأسه ماتعؤرضت له المسلمات اللاتي خرجن للتعبير عن رفضهن لحكم الطغاة في مصر من قتل بدم بارد وإهانات على شاشات التلفاز، وكذلك بشاعة ماتتعرض له المرأه في العراق وفلسطين وسوريا من هجوم وحشي شرس/يجدر بنا نحن العرب المسلمين من يخصص أياما لمثل تلك الحملات لمناهضة ماتتعرض له المرأه المسلمة في ديار الاسلام.
ولابد لنا أن نشكر من القلب تلك الناشطة السويديه لحملتها الإنسانيه التي تؤكد أن المجتمع العالمي شريك في كثير من الصور الانسانية الحقة.
ومن القلب شكرا للكاردينيا لنقلها هذا الخبر


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
ايُّهَا الْعَابِرُوْنَ هُنَا اشْهِدُكُمْ أَنِّيْ أُحِبُّ الْلَّهَ وَرَسُوْلَه
http://www.toq8.net/astghfar/

آخر مواضيعي

0 صياد بشر(ق.ق.ج)
0 طفلة النرجس
0 سخاء(ق.ق.ج)
0 حين اشبه الذبول
0 ازدحمي بي

    رد مع اقتباس
قديم 20-08-2013, 09:52 PM   #3
Cardy Peter
مشرفة منتدى القصص والخواطر
 
الصورة الرمزية الكاردينيا





 

معلومات إضافية
المزاج : مستمتعة
  المستوى : الكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: United Kingdom
  الجنس: الجنس female
  الحالة :الكاردينيا غير متواجد حالياً

افتراضي

لنرى هنا إختلاف وجهات النظر بالنسبة للمرأة المسلمة


http://www.youtube.com/watch?v=F4NI9U4c0Tg


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الوردة التي لاتـــُنسىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر مواضيعي

0 ҉ܔ نغمة ٌيتكسر صداها في آهات الحلم ҉ܔ
0 ミ يوم للتضامن مع المرأة المحجبة ......ミ
0 ۩۞۩ إسلام مساعد بابا الفتيكان يوحنا بولص۩۞۩
0 ✫*✎Meaningful words✎*✫
0 ೋ҉ܔ Big Ben الشهيرة ماذا تعرفون عنهاܔೋ҉

    رد مع اقتباس
قديم 21-08-2013, 02:30 AM   #4
Cardy Peter
مشرفة منتدى القصص والخواطر
 
الصورة الرمزية الكاردينيا





 

معلومات إضافية
المزاج : مستمتعة
  المستوى : الكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond reputeالكاردينيا has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: United Kingdom
  الجنس: الجنس female
  الحالة :الكاردينيا غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناظم العربي مشاهدة المشاركة
بالتأكيد تتعرض وستتعرض المرأه المسلمة لتلك الهجمات المنظمة
والغاية الاساسية هو الانتقاص من الاسلام ومحاولة التقليل من تأثير مَدهِ المتزايد في الغرب
ولانقول جديدا حين نتعرض لما تتعرض له المرأه المسلمة في البلدان العربية قبل الاوربية
من أذى بالغ يحيط بها حيثما كانت. الامر جدا ممنهج وتقوده أفكار متطرفه تحاول قدر الامكان النيل من الاسلام في أثمن مايسعى المسلم المحافظة عليه ألا وهو شرفه ،وحرمة النساء عنده غاية قصوى لايمكن المساس بها، وقد شعد العالم بأسه ماتعؤرضت له المسلمات اللاتي خرجن للتعبير عن رفضهن لحكم الطغاة في مصر من قتل بدم بارد وإهانات على شاشات التلفاز، وكذلك بشاعة ماتتعرض له المرأه في العراق وفلسطين وسوريا من هجوم وحشي شرس/يجدر بنا نحن العرب المسلمين من يخصص أياما لمثل تلك الحملات لمناهضة ماتتعرض له المرأه المسلمة في ديار الاسلام.
ولابد لنا أن نشكر من القلب تلك الناشطة السويديه لحملتها الإنسانيه التي تؤكد أن المجتمع العالمي شريك في كثير من الصور الانسانية الحقة.
ومن القلب شكرا للكاردينيا لنقلها هذا الخبر
كاتبنا المميز
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةناظم الأبجديةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استاذنا الكريم
دائماً مشاركتك تسعدني
والحقيقة في مقاطعة ويلز البريطانية
لاقت تأييد كبير لهذا التضامن عندما
عـُرض ليلة امس في التلفاز الانكليزي
من الأعماق شكراً لمشاركتي بالموضوع
إحترامي وتقديري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالوردة التي لاتـــُنسىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الوردة التي لاتـــُنسىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر مواضيعي

0 ҉ܔ نغمة ٌيتكسر صداها في آهات الحلم ҉ܔ
0 ミ يوم للتضامن مع المرأة المحجبة ......ミ
0 ۩۞۩ إسلام مساعد بابا الفتيكان يوحنا بولص۩۞۩
0 ✫*✎Meaningful words✎*✫
0 ೋ҉ܔ Big Ben الشهيرة ماذا تعرفون عنهاܔೋ҉

    رد مع اقتباس
قديم 21-08-2013, 02:59 AM   #5
مشرفة منتدى العام والصور
 
الصورة الرمزية زمن





 

معلومات إضافية
المزاج : نايمة
  المستوى : زمن has a reputation beyond reputeزمن has a reputation beyond reputeزمن has a reputation beyond reputeزمن has a reputation beyond reputeزمن has a reputation beyond reputeزمن has a reputation beyond reputeزمن has a reputation beyond reputeزمن has a reputation beyond reputeزمن has a reputation beyond reputeزمن has a reputation beyond reputeزمن has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس female
  الحالة :زمن غير متواجد حالياً

افتراضي

الكثير من المسلمين والمسلمات في البلدان الاوربية يتعرضون لهذه المضايقات
لكنهم وكما يقول المثل قابضون على الجمر
فلو لاقوا العيش الكريم في بلدانهم لما تركوها
كل الامتنان للناشطة السويدية التي جعلت كلمة الحق نصب عينيها بحملتها الانسانية

شكرا من القلب لملكة الكلمات الكاردينيا الرائعة على الموضوع الهادف


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخر مواضيعي

0 حلو السجادة
0 بريطانيا تمنع التدخين في السيارات التي بها أطفال
0 هادي يباشر مهامه الرئاسية في عدن
0 أضواء
0 وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم نجل حاكم دبي

    رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

إستضافة مؤسسة أهل الأنبار

للتسجيل اضغط هـنـا