هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ؟ اضغط على الرابط التالي لطلب المساعدة الفورية

https://m.me/100003916609305

العودة   منتديات أهل الأنبار > ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩๑ > المنتدى العام > منتدى الأخبار الخفيفة

 
معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
سالوفة خمسه خمسه
مشاركات
10
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الأعضاء الذين يتصفحو الموضوع
المشاهدات
1198
كاتب الموضوع
سماح الأمير
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 05-08-2020, 11:11 PM   #1
عضو فضي
 
الصورة الرمزية سماح الأمير





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : سماح الأمير is a jewel in the roughسماح الأمير is a jewel in the roughسماح الأمير is a jewel in the rough
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس female
  الحالة :سماح الأمير غير متواجد حالياً

افتراضي سالوفة خمسه خمسه




سالفة #المخبل ...

احجيلكم سالوفه
اكو واحد يگول :
چنت يم الحلاق ، حتى أزين راسي ولحيتي ، وأجه واحد مخبل لابس دشداشة گصيرة وكفشته شكبرها ويمشي ويصيح
خمسة .. خمسة!!..
الأخ الحلاق طرده بالگوة وظل الزلمة يصيح خمسة .. خمسة
آني خفت گلت ذوله الأوادم نوبات يشوفون اشياء احنه ما انشوفها ، يجوز أكو قنبلة وراح تنفجر بعد خمس دقايق كلشي يصير ..
واحد گاعد بمحل الحلاق گالي :
خطية هذا تخبل على ولده الخمسة استشهدوا وهسة يمشي ويتذكرهم ويصيح خمسة!!..
آني ضجت عليه وگلت يعينه الله ومن طلعت ومريت على أبو المخضر هم لگيت المخبل گدامي ويصيح خمسة .. خمسة سمعت أبو المخضر يحاچي صاحبه يگله :
تشوف هذا المخبل هذا كتل خمس زلم وتخبل وهالتشوفه يمشي ويصيح خمسة !!..
شوية وأجت مرة چبيرة تلگط بتيته وتباوع للمخبل وگالت بصوت ناصي :
هاي تالية الياخذ خمس نسوان خبلنه وطيحن حظه وخلنه يذرع شوارع!!..
مشيت لابو الطرشي چان يباوع للمخبل وسمعته يگول
حگه يتخبل أنسجن خمس سنوات على سالفة هو بري منها ..
آني دخت من هالشعب ، اليرهم سالفة لكل شي المهم.. رحت لابو الغذائية أشتري دبس..
أجتني بنت شابة تخبل خبال گالتلي :
شلونك عموو !!
كلت بكلبي عمو شنو؟!! عمه بعينج گلتلها هلا بيج عمي منين تعرفيني ؟!
گالتلي آني بنت حجي حسين بنفس شارعكم شفتك من بعيد عبالي غير واحد بس من شفتك تشتري عدس گلت اسلم عليك؟!!!..
وشوية ومر نفس المخبل هي شافته وگالت شوف عمي هايه شلون دنيا غبرة هذا بنته عمرها خمس سنوات خطية وأنخطفت وكتلوها وتالي هذا حاله!!
وبعدين گبل لا أطلع من أبو الغذائية صار گبالي هذا المخبل آني مديت أيدي بجيبي وطلعت الف دينار گلت خل أنطيه صدقة عني وعن والدي وعن والد والدي وآني وبلا فخر ما تمر سنة اذا ما أتصدقلي بألف نوبات حتى ألف وربع
المهم ..
أنطيت الألف للزلمة المخبل ومشيت وسمعته يصيح عليه
ابو الشباااااب !!!..
گلت بگلبي يمكن رد عگله الزلمة من الألف مالتي وهسة صاحني ويترحم على أبوي
وگفتله وأجاني وگالي :
نعله على والديك ما تشوفني أصيح خمسة .. خمسة تنطيني ألف شسوي بيه ؟
وفوك هاي المسبه من المخبل
من رجعت للبيت وسولفت كل شي لزوجتي عافت كل القصه وجلبت بالبنيه الحلوه
إي وهاي بنت حجي حسين متزوجة لو لا ؟

رباط سالفتنة :
هذا الشعب خبلني مع احترامي للناس الطيبة منا ليجاي خمسين حچاية مختلفة رهمنا على هالمگرود احنه شوكت نصفى على كلمة وحدة ولشوكت نظل نردح حته نعرف محمد مو حامد؟ تاهت والشعب حافي
مكانكم خالي والوطن غالي...
#عبد_الكريم_الحيدري




لا شيء يثبت الأشياء ويُرسخُها فى الذّاكرةِ
أكثرُ منَ الرّغبةِ في نسيانها

آخر مواضيعي

0 النفاق الديني
0 في ذكر محمد
0 حالة تأهب
0 وفاة محمود ياسين
0 الاعور كله أعور

    رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 09:20 AM   #2
مشرف منتدى الشعر
 
الصورة الرمزية الشاعر يوسف الذهاب





 

معلومات إضافية
المزاج : مبسوط
  المستوى : الشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to beholdالشاعر يوسف الذهاب is a splendid one to behold
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة : الشاعر يوسف الذهاب متواجد حالياً

افتراضي





هههههههه ايوه صدقتي


لمٰ آكنْ أنا ،،،،هذا بأختصار

إعذرني إنْ كُنتَ قادرًا

آخر مواضيعي

0 ميمر سجال
0 ميمر بغداد
0 يا من شرعت
0 اضحك چذب
0 مجرشة

    رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 10:54 AM   #3
دمــــ أشتياق ــعــــة
مشرفة منتدى المطبخ
 
الصورة الرمزية عراقية





 

معلومات إضافية
المزاج : تعبانة
  المستوى : عراقية has a reputation beyond reputeعراقية has a reputation beyond reputeعراقية has a reputation beyond reputeعراقية has a reputation beyond reputeعراقية has a reputation beyond reputeعراقية has a reputation beyond reputeعراقية has a reputation beyond reputeعراقية has a reputation beyond reputeعراقية has a reputation beyond reputeعراقية has a reputation beyond reputeعراقية has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس female
  الحالة :عراقية غير متواجد حالياً

افتراضي

شعب يحب القيل والقال وكثر البهارات
(البعض طبعاً)
تسلمين أختي سماح خوش سالوفة
آخر مواضيعي

0 لم أفعل شيء ..!!
0 أتظنُ أنك عندما أحرقتني ..
0 لاتكن المغرور فتندم .. ولاتكن الواثق فتُصدم
0 ظاهرة تكهرب الجسم ومعالجتها ..
0 والذي نفسي بيده لاتدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ..

    رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 11:50 AM   #4
مشرف عام





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : ابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :ابو صدام غير متواجد حالياً

افتراضي

كل يرى الامور بهواه وليست كما هي.
شكرا ايتها الاميره


[IMG]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتحميل صور[/IMG]

آخر مواضيعي

0 ملاك بغداد...
0 قصة وعبرة
0 الرؤيا على جناح طائر ما لم تعبر
0 قصة غناء أم كلثوم أنشودة «بغداد يا قلعة الأسود»
0 النساء لما يختارن الازواج !!!

    رد مع اقتباس
قديم 07-08-2020, 10:12 AM   #5
▓ قلم مميز ▓





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : السنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة : السنعوسي متواجد حالياً

افتراضي

رغم كل مانحن فيه من ضنك ودرك الشقاء
ولكن بعض المجتمعات هي مرتع
خصب للغيبه والتاليف وباب التاويل
فيها مفتوح على مصراعيه
وللاسف على مدار الساعه
على قوله المثل الشعبي
(ماتصيرلنا جاره)


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر مواضيعي

0 ``•••~♡~{ قيل لي إثأر لنفسك }~♡~•••``
0 ***(رثاء بالمرحوم عبدالله محمد رشيد)***
0 ▪︎▪︎▪︎▪︎{كلمه ظلمناها فيما ظلمنا}▪︎▪︎▪︎▪︎
0 ***(انا بنت الطنايا ماني عشيقه للانجاس)****
0 ***تنعش ال٤لب ومقاصر ماتمله***

    رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

إستضافة مؤسسة أهل الأنبار

للتسجيل اضغط هـنـا