هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ؟ اضغط على الرابط التالي لطلب المساعدة الفورية

https://m.me/100003916609305

العودة   منتديات أهل الأنبار > ๑۩۞۩๑ المنتديات الرياضية ๑۩۞۩๑ > منتدى الرياضي

 
معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
الكلاسيكو | أبرز المحطات في مشوار برشلونة وريال مدريد
مشاركات
1
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الأعضاء الذين يتصفحو الموضوع
المشاهدات
1038
كاتب الموضوع
مدريدي انس
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 20-04-2011, 03:39 PM   #1
Д
مشرف مجاز
 
الصورة الرمزية مدريدي انس





 

معلومات إضافية
المزاج : حزين
  المستوى : مدريدي انس will become famous soon enoughمدريدي انس will become famous soon enough
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :مدريدي انس غير متواجد حالياً

افتراضي الكلاسيكو | أبرز المحطات في مشوار برشلونة وريال مدريد

يقولون إنه هناك مباريات فارقة في مسيرة كل من برشلونة وريال مدريد في الدوري قبل الوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا...فلو خسر ريال مدريد مثلاً أمام فالنسيا بعد خسارته في كامب نو لكان قد انهار، ولو كان البرسا قد خسر أمام أتلتيكو مدريد بعد خسارته من إيركوليس لربما كانت الأمور قد عصفت به تماماً لكن هذا لم يحدث للفريقين.

بنفس المنطق والفكرة كانت هناك محطات سلبية للفريقين أثّرت بشكل مباشر على مسيرتهم، فمن منّا ينسى خسارة الريال أمام أوساسونا التي كانت فارقة جداً في صراعه مع البرسا ومن ينسى تعادل البرسا مع خيخون الذي أعاد لليجا اشتعالها...في هذا الموضوع نتناول معاً هذه المحطات الفارقة.

أبرز المحطات الإيجابية في مشوار البرسا خلال الموسم
الجولة الـ3: استعادة الثقة عقب السقوط أمام إيركوليس وعلى حساب فريق لطالما شكل عقدة للبلاوجرانا في ملعبه وهو أتلتيكو مدريد والفوز عليه 2/1 لينجح البرسا في لملمة أوراقه سريعاً.
الجولة الـ7: احتلال الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم وذلك بعد فوز غالي وصعب على فالنسيا المتصدر آنذاك 2/1 في لقاء كان البرسا متأخراً فيه بهدف.
الجولة الـ13: اكتساح المنافس الرئيسي ريال مدريد بخماسية نظيفة في مباراة قدم فيها الفريق ما لذ وطاب من فنون الكرة الحديثة.
الجولة الـ26: فوز مهم جداً على فريق كان يعول عليه ريال مدريد في إيقاف البلاوجرانا وهو فالنسيا لكن البرسا تمكن من الخروج مظفرأ من الميستايا بهدف نظيف في لقاء كان أي من الفريقين قريب من الفوز به وانتصر من أحرز أولاً.
الجولة الـ30: فوز صعب وغالي على فياريال وبهدف مشكوك في صحته مكّن الفريق من توسيع الفارق بينه وبين الريال لـ8 نقاط ما ساهم كثيراً في ضمان اللقب.
الجولة الـ32: ضمان الليجا تقريباً بعد تعادل أشبه بالفوز من ملعب سانتياجو برنابيو ليحافظ البلاوجرانا على الفارق كما هو بـ8 نقاط ويضمن اللقب بنسبة كبيرة.

أبرز المحطات السلبية في مشوار البرسا خلال الموسم
الجولة الـ2: السقوط المدوّي أمام إيركوليس بهدفين بعد ما يقرب من عامين بدون خسارة في كامب نو.
الجولة الـ6: التعادل أمام ريال مايوركا في لقاء كاد الفريق أن يخسره في شوطه الثاني ما زرع الشك في نفوق البلاوجرانا في قدرتهم على تقديم موسم مماثل للموسمين السابقين.
الجولة الـ23: توقف طوفان الانتصارات بالتعادل مع سبورتنج خيخون وتقليل الفارق إلى 5 نقاط مع ريال مدريد ما أعاد لهم الأمل من جديد في الفوز باللقب.
الجولة الـ29: تعادل مع إشبيلية يعيد الفارق إلى 5 نقاط من جديد.

أبرز المحطات الإيجابية في مشوار الريال خلال الموسم

الجولة الـ9: كسر تفوق إيركوليس على الكبار بعد أن هزم برشلونة، إشبيلية وفياريال وتقدم على الريال بهدف في الشوط الأول لكن عودة كبيرة للنادي الملكي بتبديلات مجنونة من جوزيه مورينيو منحته فوزاً غالياً في أليكانتي 3/1.
الجولة الـ11: فوز هام جداً بهدف نظيف تحقق في الـ10 دقائق الأخيرة على سبورتنج خيخون ليخرج جوزيه مورينيو مظفّراً من معركته الكلامية مع مانولو بريثيادو رغم عدم احتساب هدف صحيح للميرينجي قبل الهدف المسجّل.
الجولة الـ14: فوز كان بمثابة حياة أو موت أمام فالنسيا، تمكن فيه الريال من التعافي من الهزيمة الكبيرة أمام البرسا في الجولة التي سبقتها في لقاء استفاد فيه الريال من طرد مشكوك فيه للاعب وسط اللوس تشي دافيد ألبيلدا.
الجولة الـ18: ربما يكون الريال قد فاز متأخراً على إشبيلية لكنه كان باسط لسيطرته بدرجة كبيرة، أما لقاء فياريال فكاد أن يفلت من يديه في الشوط الأول لكن كريستيانو رونالدو أعاد الفريق للقاء ثم أجهز عليه هو وريكاردو كاكا في لقاء انتهى 4/2 ويتذكره عشاق الميرينجي جيداً للسيناريو المجنون فيه.
الجولة الـ23: مباراة خرج منها جوزيه مورينيو وهو يقول أن الجميع توقع أن ينتهي الدوري وقتها. له الحق فإيكر كاسياس طُرد في الدقيقة الأولى على أرض إسبانيول لكن البلانكوس عادوا وسجلوا هدفاً أنهوا به اللقاء الصعب وحققواً فوزاً غالياً.
الجولة الـ26: اكتساح ريال لضيفه ملقة بسباعية نظيفة أوضحت أن الفريق في حالة مميزة وسينافس على كل المسابقات حتى الرمق الأخير.

أبرز المحطات السلبية في مشوار الريال خلال الموسم

الجولة الـ13: السقوط الصادم بخماسية نظيفة أمام برشلونة في ملعب كامب نو في لقاء كشف عن أن ريال مدريد لم يصل بعد لأفضل حالاته وأنه مازال هناك فارقاً في المستوى بينه وبين البلاوجرانا.
الجولة الـ19: تعادل لم يكن أبداً في الحسبان أمام المتذيل الحالي للترتيب ألميريا في لقاء تقدم فيه الأخير بهدف قبل أن يتعادل الريال لكنه لم ينجح في حسم اللقاء ليفقد نقطتين غاليتين.
الجولة الـ21: هزيمة مفاجئة جداً أمام أوساسونا بهدف نظيف في لقاء زاد الطين بلة وزاد الفارق بعده إلى 7 نقاط وهو الذي لم يصل أبداً قبلها لهذا الفارق.
الجولة الـ25: تعادل سلبي أمام ديبورتيفو لاكورونيا جعل من تعادل البرسا مع خيخون بلا قيمة بعد أن عاد الفارق من جديد لـ7 نقاط.
الجولة الـ30: الهزيمة الأكثر تأثيراً على مسيرة الميرينجي في مشوار الليجا وذلك بعد أن سقط أمام خيخون في البرنابيو ليتوقف الرقم المذهل لجوزيه مورينيو ويُعلن البرسا بطلاً "فعلياً" لليجا قبل الآوان.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(¯`v´¯).::.
`·.¸.·´
¸.·´¸.·¨) ¸.·¨)
(¸.·´ (¸.·´ (¸.·¨¯`♥
☻/
/▌
/ \
آخر مواضيعي

0 مورينيو يضرب بالانتقادات الموجهة له عرض الحائط
0 الكلاسيكو | ريال مدريد يتسلح بذكرى 74 لصعق برشلونة في نهائي مستايا
0 الكلاسيكو | أبرز المحطات في مشوار برشلونة وريال مدريد
0 بالأرقام...كيف نجح بيبي في تعطيل ميسي "نسبياً"
0 يوفنتوس يهدر فوزا محققا ويكتفي بالتعادل مع تشيزينا بالدوري الإيطالي

    رد مع اقتباس
قديم 31-05-2011, 04:27 PM   #2
&~ بحـر الحـنان ~&
مشرف مجاز
 
الصورة الرمزية سيف العراقي





 

معلومات إضافية
المزاج : مستمتع
  المستوى : سيف العراقي has a reputation beyond reputeسيف العراقي has a reputation beyond reputeسيف العراقي has a reputation beyond reputeسيف العراقي has a reputation beyond reputeسيف العراقي has a reputation beyond reputeسيف العراقي has a reputation beyond reputeسيف العراقي has a reputation beyond reputeسيف العراقي has a reputation beyond reputeسيف العراقي has a reputation beyond reputeسيف العراقي has a reputation beyond reputeسيف العراقي has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :سيف العراقي غير متواجد حالياً

افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر مواضيعي

0 || دوماً مع التميز عنوان وعنوانه محب الروح الف مبروك الالفيه الثانية ||
0 من قاموس الاقوياء .
0 دراسة: احذر من الإهمال فى تناول المياه
0 كنافة نابلسية بالجبنة ~
0 بـجـامـات نـوم لـلـشـبـأأب ..

    رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

إستضافة مؤسسة أهل الأنبار

للتسجيل اضغط هـنـا