هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ؟ اضغط على الرابط التالي لطلب المساعدة الفورية

https://m.me/100003916609305

العودة   منتديات أهل الأنبار > ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩๑ > المنتدى العام

 
معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
العطور وساعات ثباتها
مشاركات
8
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الأعضاء الذين يتصفحو الموضوع
المشاهدات
641
كاتب الموضوع
ابو صدام
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 06-05-2021, 09:30 PM   #1
مشرف عام





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : ابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :ابو صدام غير متواجد حالياً

افتراضي العطور وساعات ثباتها

هــــل تعلــــــــــــــــــــــم ❓

كيف تعرف عدد ساعات ثبات العطر
من المعلومات المدونة على زجاجة العطر ؟
◄- اذا كان مكتوب - Eau Fraiche
تعني (ماء منعش )
عطر خفيف جداً يشبه عطر ما بعد الحلاقة
تركيزه ١-٣٪؜ يدوم اقل من ساعتين
.
◄- اذا كان مكتوب - Eau de cologne
تعني ( ماء كولونيا )
عطر خفيف مخصص غالباً للاطفال او المصابين بالحساسية الجلدية تجاه العطور
تركيزه ٢-٤٪؜ يدوم ساعتين
.
◄- اذا كان مكتوب - Eau de toilette
تعني ( ماء تزيين )
عطر خفيف مناسب للاستخدام اليومي
تركيزه ٥-١٥٪؜ يدوم ٣ ساعات
.
◄- اذا كان مكتوب - Eua de parfume
تعني ( ماء عطر)
يستخدم غالباً للعمل او النزهة
تركيزه ١٥-٢٠٪؜ يدوم ٦-٩ ساعات
.
◄- اذا كان مكتوب - parfume
تعني ( عطر )
عطر مركز نفاذ ينصح به لمن يفضلون بقاء العطور لمدة طويلة
تركيزه ٢٠-٢٥٪؜ يدوم اكثر من ١٢ ساعة
.
◄- اذا كان مكتوب - Effleurer Parfume
تعني ( اللمسة الخفيفة للعطر )
يوضع على البشرة مركز جداً و تشم رائحته عن بعد و تنتشر رائحته سريعاً
تركيزه ٦٥٪؜ يدوم يوم كامل
.
◄- اذا كان مكتوب - Oil parfume
تعني ( عطر زيتي )
رائحته قوية و ثابتة
تركيزه ٤٠-٨٠٪؜ يدوم طويلاً اكثر من يوم
.
◄- اذا كان مكتوب - absolute
يعني ( عطر مطلق )
الاعلى تركيزاً و الاطول بقاءاً
قريب من الزيوت الاساسية و الاقرب الى الرائحة الطبيعية
تركيزه ٧٠-٩٠٪؜ يدوم يومين..
لا تنسى ذكر الله


[IMG]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتحميل صور[/IMG]

آخر مواضيعي

0 كفن امنا وسيدتنا خديجه
0 حرامي المحشي من أروع ماقرأت
0 الظلم يوم القيامة له دواوين ثلاثة .
0 القاضي الذي لم يمتثل لقرار صدام حسين
0 يقول المثل المصري القديم: " اللي اختشوا ماتوا

    رد مع اقتباس
قديم 07-05-2021, 12:52 AM   #2
مشرف عام
 
الصورة الرمزية الشاعر يوسف الذهاب





 

معلومات إضافية
المزاج : مبسوط
  المستوى : الشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud of
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :الشاعر يوسف الذهاب غير متواجد حالياً

افتراضي


تسلم ابا صدام

اللهم انا نسالك عطر الجنة


لمٰ آكنْ أنا ،،،،هذا بأختصار

إعذرني إنْ كُنتَ قادرًا

آخر مواضيعي

0 تاريخ مشرف
0 وحش الجزيرة
0 الغرب المسيحي
0 غاب عم عيني
0 تلك التراتيل

    رد مع اقتباس
قديم 07-05-2021, 05:50 AM   #3
مشرفة المنتدى العام وتاريخ المدن
 
الصورة الرمزية سماح الأمير





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : سماح الأمير is just really niceسماح الأمير is just really niceسماح الأمير is just really niceسماح الأمير is just really nice
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس female
  الحالة :سماح الأمير غير متواجد حالياً

افتراضي




تسلم ابو صدام
معلومات مهمه




لا شيء يثبت الأشياء ويُرسخُها فى الذّاكرةِ
أكثرُ منَ الرّغبةِ في نسيانها

آخر مواضيعي

0 الفرس قبل القدس
0 حكاية أغدا القاك
0 حكاية الاطلال
0 سنة التبدل الكونية
0 الالفية الثانية

    رد مع اقتباس
قديم 07-05-2021, 02:16 PM   #4
مشرفة اللغة العربية
 
الصورة الرمزية نسرين عبدالله





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : نسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of light
  علم الدولة: علم الدولة: Syria
  الجنس: الجنس female
  الحالة :نسرين عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي

معلومات مهمة
سلمت يداك استاذ أبو صدام
آخر مواضيعي

0 صبر أيوب
0 ومن الحبِّ ما قتل
0 معلومات قد نجهلها عن العسل
0 معلومة فيزيائية
0 قصة وعبرة

    رد مع اقتباس
قديم 07-05-2021, 05:42 PM   #5
مشرف منتدى الشعر
 
الصورة الرمزية غازي عبد الكريم





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : غازي عبد الكريم has a spectacular aura aboutغازي عبد الكريم has a spectacular aura aboutغازي عبد الكريم has a spectacular aura about
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :غازي عبد الكريم غير متواجد حالياً

افتراضي




عشت ابا صدام






.............................
الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا

آخر مواضيعي

0 الشعراوي مناظرا
0 له مع التقدير
0 طاري الزين
0 رجالات العراق
0 الله كريم

    رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:16 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

إستضافة مؤسسة أهل الأنبار

للتسجيل اضغط هـنـا