هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ؟ اضغط على الرابط التالي لطلب المساعدة الفورية

https://m.me/100003916609305

العودة   منتديات أهل الأنبار > ๑۩۞۩๑ المنتديات الأدبية ๑۩۞۩๑ > منتدى القصص والخواطر

 
معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
كبرت كثيرا بغيابك
مشاركات
137
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الأعضاء الذين يتصفحو الموضوع
المشاهدات
75205
كاتب الموضوع
خواطر ادبية
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 31-07-2021, 02:21 PM   #131
مشرفة
 
الصورة الرمزية زهرة السلام





 

معلومات إضافية
المزاج : رايقه
  المستوى : زهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond reputeزهرة السلام has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس female
  الحالة :زهرة السلام غير متواجد حالياً

افتراضي

في غيبته غابت عيوني عن النوم
وين انت يللي مبتعد عن نظرها
عز الله اني صرت تايه ومحروم
ما عاد اميز يومها من شهرها


.


أصواتُ الراحِلين مازِلْتُ أسْمَعُ صداها في جُدران ذاكرتي

آخر مواضيعي

0 حسن_الخاتمة
0 🌷🌹🌷
0 حديث القابض على دينه كالقابض على الجمر ..
0 صور من ربيع صحراء القائم
0 قصة طريفة ورااائعة

    رد مع اقتباس
قديم 03-08-2021, 02:10 AM   #132
▓ قلم مميز ▓
 
الصورة الرمزية خواطر ادبية





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : خواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: none
  الجنس: الجنس female
  الحالة :خواطر ادبية غير متواجد حالياً

افتراضي

آخر مواضيعي

0 كبرت كثيرا بغيابك
0 خواطر ادبية

    رد مع اقتباس
قديم 02-09-2021, 04:00 PM   #133
مشرف عام





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : ابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة : ابو صدام متواجد حالياً

افتراضي

احسنت وطال عمرك


[IMG]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتحميل صور[/IMG]

آخر مواضيعي

0 كفن امنا وسيدتنا خديجه
0 حرامي المحشي من أروع ماقرأت
0 الظلم يوم القيامة له دواوين ثلاثة .
0 القاضي الذي لم يمتثل لقرار صدام حسين
0 يقول المثل المصري القديم: " اللي اختشوا ماتوا

    رد مع اقتباس
قديم 10-09-2021, 09:34 PM   #134
▓ قلم مميز ▓
 
الصورة الرمزية ناظم العربي





 

معلومات إضافية
المزاج : قلق
  المستوى : ناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond reputeناظم العربي has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :ناظم العربي غير متواجد حالياً

افتراضي

هذا العنوان يشدني كثيرا
كبرت كثيرا بغيابك
يحمل عتبا وألما وسؤالا واعترافا
شكرا للنور وخواطرها الرائعة


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
ايُّهَا الْعَابِرُوْنَ هُنَا اشْهِدُكُمْ أَنِّيْ أُحِبُّ الْلَّهَ وَرَسُوْلَه
http://www.toq8.net/astghfar/

آخر مواضيعي

0 السلام على اليمن وآله
0 في قلب وردة
0 هذيان مشاكس
0 صياد بشر(ق.ق.ج)
0 طفلة النرجس

    رد مع اقتباس
قديم 22-09-2021, 04:02 AM   #135
▓ قلم مميز ▓
 
الصورة الرمزية خواطر ادبية





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : خواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond reputeخواطر ادبية has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: none
  الجنس: الجنس female
  الحالة :خواطر ادبية غير متواجد حالياً

افتراضي

وكأن في غيابك وقارا يمحو جل الحاضرين .
آخر مواضيعي

0 كبرت كثيرا بغيابك
0 خواطر ادبية

    رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:46 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

إستضافة مؤسسة أهل الأنبار

للتسجيل اضغط هـنـا