هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ؟ اضغط على الرابط التالي لطلب المساعدة الفورية

https://m.me/100003916609305

العودة   منتديات أهل الأنبار > ๑۩۞۩๑ المنتديات الإسلامية ๑۩۞۩๑ > المنتدى الإسلامي

 
معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
من هم الذين لا خوف عليهم ولا هم لحزنون؟
مشاركات
9
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الأعضاء الذين يتصفحو الموضوع
المشاهدات
1167
كاتب الموضوع
ابو صدام
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 07-05-2021, 01:18 PM   #1
مشرف عام





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : ابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :ابو صدام غير متواجد حالياً

افتراضي من هم الذين لا خوف عليهم ولا هم لحزنون؟

من هم ال 11 الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون؟
1- ﴿فمن اتبع هُداي فلا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون﴾.
2- ﴿من آمن بالله واليوم الآخر وعمل صالحاً فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون﴾.
3- ﴿من أسلم وجهه لله وهو مُحسنٌ فله أجره عند ربه ولا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون﴾.
4- ﴿الذين يُنفقون أموالهم في سبيل الله ثم لا يُتبعون ما أنفقوا مَنًّا ولا أذى لهم أجرهم عند ربهم ولا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون﴾.
5- ﴿الذين ينفقون أموالهم بالليل والنهار سِراً وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون﴾.
6- ﴿إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة لهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون﴾.
7- ﴿ولا تحسبن الذين قُتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ۝ فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون﴾.
8- ﴿فمن آمن وأصلح فلا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون﴾.
9- ﴿فمن اتقى وأصلح فلا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون﴾.
10- ﴿ألا إن أولياء الله لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون﴾.
11- ﴿إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا فلا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون؟
؛
جعلني الله وإياكم من الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون...
منقول..
آخر مواضيعي

0 كفن امنا وسيدتنا خديجه
0 حرامي المحشي من أروع ماقرأت
0 الظلم يوم القيامة له دواوين ثلاثة .
0 القاضي الذي لم يمتثل لقرار صدام حسين
0 يقول المثل المصري القديم: " اللي اختشوا ماتوا

    رد مع اقتباس
قديم 07-05-2021, 02:13 PM   #2
مشرفة اللغة العربية





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : نسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of light
  علم الدولة: علم الدولة: Syria
  الجنس: الجنس female
  الحالة :نسرين عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي

سلم الله الكاتب والناشر وجعلنا ممن لاخوف عليهم ولا هم يحزنون
جزاك الله خيرا أستاذ ابو صدام
آخر مواضيعي

0 صبر أيوب
0 ومن الحبِّ ما قتل
0 معلومات قد نجهلها عن العسل
0 معلومة فيزيائية
0 قصة وعبرة

    رد مع اقتباس
قديم 07-05-2021, 05:25 PM   #3
مشرفة المنتدى العام وتاريخ المدن





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : سماح الأمير is just really niceسماح الأمير is just really niceسماح الأمير is just really niceسماح الأمير is just really nice
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس female
  الحالة :سماح الأمير غير متواجد حالياً

افتراضي




سلمت وعاشت يداك
آخر مواضيعي

0 الفرس قبل القدس
0 حكاية أغدا القاك
0 حكاية الاطلال
0 سنة التبدل الكونية
0 الالفية الثانية

    رد مع اقتباس
قديم 07-05-2021, 05:41 PM   #4
مشرف منتدى الشعر





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : غازي عبد الكريم has a spectacular aura aboutغازي عبد الكريم has a spectacular aura aboutغازي عبد الكريم has a spectacular aura about
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :غازي عبد الكريم غير متواجد حالياً

افتراضي




اللهم اجعلنا منهم
آخر مواضيعي

0 الشعراوي مناظرا
0 له مع التقدير
0 طاري الزين
0 رجالات العراق
0 الله كريم

    رد مع اقتباس
قديم 07-05-2021, 08:00 PM   #5
مشرفة منتدى سير الأنبياء وآل البيت والصحابة والشعر العربي





 

معلومات إضافية
المزاج : افكر
  المستوى : اخت الرجال has a reputation beyond reputeاخت الرجال has a reputation beyond reputeاخت الرجال has a reputation beyond reputeاخت الرجال has a reputation beyond reputeاخت الرجال has a reputation beyond reputeاخت الرجال has a reputation beyond reputeاخت الرجال has a reputation beyond reputeاخت الرجال has a reputation beyond reputeاخت الرجال has a reputation beyond reputeاخت الرجال has a reputation beyond reputeاخت الرجال has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Saudi Arabia
  الجنس: الجنس female
  الحالة :اخت الرجال غير متواجد حالياً

افتراضي

فعلا الكلام الطيب يفوح بارجاء الفؤاد اجزلت يمينك ايها الطيب
بجلب هذه الحروف التي ينبثق منها النور وجزاك الجنه
آخر مواضيعي

0 ياأسفي عليك ي رمـزٍ قد توارى
0 بسم من اخرج الحي من الميت واخرج الميت من الحي ؟؟
0 اركان الوائليه ملف كامل عن هذه القبيله العريقه
0 الى جنات الخلد ياقاهر الصحراء مع الصديقين والشهداء؟؟
0 هذا عضيدك يسود الوجه ينخاك

    رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:26 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

إستضافة مؤسسة أهل الأنبار

للتسجيل اضغط هـنـا