هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ؟ اضغط على الرابط التالي لطلب المساعدة الفورية

https://m.me/100003916609305

العودة   منتديات أهل الأنبار > ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩๑ > المنتدى العام > منتدى الأخبار الخفيفة

 
معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
وظيفة ارنب
مشاركات
6
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الأعضاء الذين يتصفحو الموضوع
المشاهدات
1140
كاتب الموضوع
سماح الأمير
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 19-03-2021, 07:18 PM   #1
مشرفة المنتدى العام وتاريخ المدن
 
الصورة الرمزية سماح الأمير





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : سماح الأمير is a jewel in the roughسماح الأمير is a jewel in the roughسماح الأمير is a jewel in the rough
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس female
  الحالة :سماح الأمير غير متواجد حالياً

افتراضي وظيفة ارنب




في إحدى الغابات أُعلِن عن وظيفة أرنب ، فلم يتقدم لها أحد إلا دب عاطل عن العمل ، وتم تعيينه بدرجة أرنب !

وبعد فترة اكتشف الدب أن هناك أرنبا في الغابة يعمل بدرجة دب ، يتقاضى راتب ومكافآت درجة الدب ، في حين أن راتب مكافآت الدب أعلى من درجة الأرنب ، فقام بعمل شكوى ، تم تحويلها إلى الإدارة التي شكلت على الفور لجنة من الفهود لبحث الموضوع .

فقدم الأرنب أوراقه الثبوتية فأثبتت أنه دب ، وقدم الدب أوراقه الثبوتية فأثبتت أنه أرنب ، وتم رفض شكوى الدب ، وتعجبت الحيوانات من الدب وسألوه لماذا لم يستأنف على حكم الفهود ؟

فأجاب : كيف أستأنف على حكم مجموعة من الحمير أوراقهم الثبوتية تقول أنهم فهود .
#مدري وين ربّاط السالفة




لا شيء يثبت الأشياء ويُرسخُها فى الذّاكرةِ
أكثرُ منَ الرّغبةِ في نسيانها

آخر مواضيعي

0 ماذا تنوي؟
0 هذي انا
0 الاربعة الاوائل
0 وظيفة ارنب
0 النفاق الديني

    رد مع اقتباس
قديم 19-03-2021, 07:30 PM   #2
مشرف عام
 
الصورة الرمزية الشاعر يوسف الذهاب





 

معلومات إضافية
المزاج : مبسوط
  المستوى : الشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud of
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :الشاعر يوسف الذهاب غير متواجد حالياً

افتراضي




ههههههه حلوه يا سماح


لمٰ آكنْ أنا ،،،،هذا بأختصار

إعذرني إنْ كُنتَ قادرًا

آخر مواضيعي

0 ليل وگمر ديرتي
0 طارتْ تلاعب
0 تستحق التامل
0 ما كنت انشد
0 دعاء اخر رمضان

    رد مع اقتباس
قديم 22-03-2021, 06:30 PM   #3
مشرفة المنتدى العام وتاريخ المدن
 
الصورة الرمزية سماح الأمير





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : سماح الأمير is a jewel in the roughسماح الأمير is a jewel in the roughسماح الأمير is a jewel in the rough
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس female
  الحالة :سماح الأمير غير متواجد حالياً

افتراضي




شكرا لمرورك استاذ يوسف




لا شيء يثبت الأشياء ويُرسخُها فى الذّاكرةِ
أكثرُ منَ الرّغبةِ في نسيانها

آخر مواضيعي

0 ماذا تنوي؟
0 هذي انا
0 الاربعة الاوائل
0 وظيفة ارنب
0 النفاق الديني

    رد مع اقتباس
قديم 23-03-2021, 01:26 AM   #4
▓ قلم مميز ▓





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : السنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond reputeالسنعوسي has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :السنعوسي غير متواجد حالياً

افتراضي

لاينتطح في مغزى قصتك ورباطها
اجلك الله؟؟
الا ثور وحمار
بالرغم من ان المثل يقول ان المعنى في قلب الشاعر
تمنيت ان تذهب نسخه من هذه القصه
الى ممثلين الشعب الذين يناقشون موازنه البلد
وهم يتناحرون على المكاسب الضيقه
ويتركون الشعب يتجه الى غياهب المجهول

(وكلهم آتيه يوم القيامة فردا )

سيحاسبهم كل جائع وكل متشرد في العراق على مافعلو به
خفافيش الظلام التي قدمت الينا من خلف الضباب
والله احكم الحاكمين
كنت هنا


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر مواضيعي

0 ~~°°[▪︎~ عرفتك بسواد وجهك ~▪︎]°°~~
0 ••°(~~تحليل العلاقه الزوجيه واجمل القصص~~)°••
0 رب دعوة في ظلام الليل لمريض يتألم
0 ``•••~♡~{ قيل لي إثأر لنفسك }~♡~•••``
0 ***(رثاء بالمرحوم عبدالله محمد رشيد)***

    رد مع اقتباس
قديم 26-03-2021, 08:34 PM   #5
مشرف منتدى الشعر
 
الصورة الرمزية غازي عبد الكريم





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : غازي عبد الكريم will become famous soon enoughغازي عبد الكريم will become famous soon enough
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة :غازي عبد الكريم غير متواجد حالياً

افتراضي




اي والله مدري وين رباط سالفتنا






.............................
الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا

آخر مواضيعي

0 الله كريم
0 الشعر والمقاومة
0 يا عزة الشرع
0 نوري سعيد والاثقال
0 ما نسيتك

    رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

إستضافة مؤسسة أهل الأنبار

للتسجيل اضغط هـنـا