هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ؟ اضغط على الرابط التالي لطلب المساعدة الفورية

https://m.me/100003916609305

العودة   منتديات أهل الأنبار > ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩๑ > المنتدى العام

 
معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
اقتباسات
مشاركات
5
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الأعضاء الذين يتصفحو الموضوع
المشاهدات
513
كاتب الموضوع
نسرين عبدالله
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 05-07-2021, 12:16 PM   #1
مشرفة اللغة العربية
 
الصورة الرمزية نسرين عبدالله





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : نسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of light
  علم الدولة: علم الدولة: Syria
  الجنس: الجنس female
  الحالة :نسرين عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي اقتباسات


🌸🌿ظُلم
قال للقاضي : لماذا أُسجن يومين بلا ذنب؟!!
رد القاضي : زدتها الآن شهرين..
قال : لم ؟! رد القاضي : سنتين . !
فـ نصحه الجندي بالعودة بعد أن يصفو مزاج القاضي !!


🌸🌿قـدر
ثلاثون عاماً قضاها خائفاً من الموت
بمرض خطير يصيبه ، يتحاشى تذوق
كل ماقيل عنه أنه مسرطن !
لكنه مات بحادث سيارة

🌸🌿 أحيانا نتجاهل لكي نعيش
اشترى فقير ثلاث برتقالات..
قطع الأولى وجدها متعفنه رماها
قطع الثانيه وجدها متعفنه رماها
أطفأ النور.. فقطع الثالثة وأكلها 👌


🌸🌿أُمّي جنّة
يقول أحدهم كنت أروي لعائلتي موقفاً محرجاً
فقلت انسكبت علي القهوة قبل أن اخرج لتقديم الحفل
فقالوا جميعاً ماذا فعلت ؟ إلا أمّي ❤️ قالت : هل تأذيت..!!

🌸🌿 عوّد نفسك على الاختلاف
المطر في بلادنا يعني يوماً رائعاً ، وفي بلاد أخرى يعني يوماً طقسه سيء ..؟ ما تراه جميلاً قد يراه غيرك قبيحاً..
🔸💛🔸🌼🧡🔸

آخر مواضيعي

0 صبر أيوب
0 ومن الحبِّ ما قتل
0 معلومات قد نجهلها عن العسل
0 معلومة فيزيائية
0 قصة وعبرة

    رد مع اقتباس
قديم 05-07-2021, 04:01 PM   #2
مشرف عام
 
الصورة الرمزية الشاعر يوسف الذهاب





 

معلومات إضافية
المزاج : مبسوط
  المستوى : الشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud ofالشاعر يوسف الذهاب has much to be proud of
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة : الشاعر يوسف الذهاب متواجد حالياً

افتراضي




هنيئا لمن اطفأ الضوء ليحافظ على برتقالته الثالثه
اقتباسات جميلة احسنت ست نسرين.


لمٰ آكنْ أنا ،،،،هذا بأختصار

إعذرني إنْ كُنتَ قادرًا

آخر مواضيعي

0 تاريخ مشرف
0 وحش الجزيرة
0 الغرب المسيحي
0 غاب عم عيني
0 تلك التراتيل

    رد مع اقتباس
قديم 07-07-2021, 12:29 PM   #3
مشرفة اللغة العربية
 
الصورة الرمزية نسرين عبدالله





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : نسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of lightنسرين عبدالله is a glorious beacon of light
  علم الدولة: علم الدولة: Syria
  الجنس: الجنس female
  الحالة :نسرين عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر يوسف الذهاب مشاهدة المشاركة



هنيئا لمن اطفأ الضوء ليحافظ على برتقالته الثالثه
اقتباسات جميلة احسنت ست نسرين.
وأحسن الله إليكم شاعرنا
يشرفني مرورك الكريم
آخر مواضيعي

0 صبر أيوب
0 ومن الحبِّ ما قتل
0 معلومات قد نجهلها عن العسل
0 معلومة فيزيائية
0 قصة وعبرة

    رد مع اقتباس
قديم 26-07-2021, 08:39 AM   #4
مشرف عام





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : ابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة : ابو صدام متواجد حالياً

افتراضي

🌌رســـــائــل الــفـجـــــر🌌
‏⁧ قال ابن القيم :
الصادقُ ⁩ ‏يرزقه الله مهابة وجلالة ‏فمن رآه هابه وأحبه .
‌‏والكاذب ⁩ يرزقه ‏إهانة ومقتا فمن رآه مقته واحتقره . { إعلام الموقعين 122/1}
__________________
‏قال سفيان بن عيينة :
‏دخلت على هارون الرشيد فقال يا أباإسحاق إنك في موضع وفي شرف،قلت ياامير المؤمنين ذلك لايغني عني في الآخرة شيء. {سير٥٤٢/٨}
__________________
هـــمســـة محــب ..
‏أنت تملك وغيرك يفتقد، أنت بخير وهناك من يتألم، أنت بصحة جيدة وهناك مرضى لم يجدوا لهم دواء، أنت سعيد وغيرك يمزقه الحزن، قل الحمدلله دائمًا .


[IMG]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتحميل صور[/IMG]

آخر مواضيعي

0 كفن امنا وسيدتنا خديجه
0 حرامي المحشي من أروع ماقرأت
0 الظلم يوم القيامة له دواوين ثلاثة .
0 القاضي الذي لم يمتثل لقرار صدام حسين
0 يقول المثل المصري القديم: " اللي اختشوا ماتوا

    رد مع اقتباس
قديم 01-08-2021, 01:37 PM   #5
مشرف عام





 

معلومات إضافية
المزاج : رايق
  المستوى : ابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond reputeابو صدام has a reputation beyond repute
  علم الدولة: علم الدولة: Iraq
  الجنس: الجنس male
  الحالة : ابو صدام متواجد حالياً

افتراضي

اسأل الله ان ييسَّر لكم الخير كلَّما طلبتُم
*وينير لكم دربكم ويطيب مسعاكم*
*ويفتح لكم أبواب رزقٍ لا تُحصى وﻻ تعد* *ويهبكم بابً الى* الجنة لايسد
*حفظكم الله أينما كُنتم*
*صبحكم الله بالخير والبركة* 🌹


[IMG]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتحميل صور[/IMG]

آخر مواضيعي

0 كفن امنا وسيدتنا خديجه
0 حرامي المحشي من أروع ماقرأت
0 الظلم يوم القيامة له دواوين ثلاثة .
0 القاضي الذي لم يمتثل لقرار صدام حسين
0 يقول المثل المصري القديم: " اللي اختشوا ماتوا

    رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

إستضافة مؤسسة أهل الأنبار

للتسجيل اضغط هـنـا